أعلى محتوى

استغلال نظام اختبار الموثوقية

استغلال نظام اختبار الموثوقية

مقدمة واحدة من صديقي كان يلعب مع "MS13-009” واستخدم بعد الضعف مجاني في Internet Explorer الأمر الذي يؤدي إلى تنفيذ تعليمات برمجية عن بعد. وطلب مني مساعدته في كتابة موثوق بها استغلال لهذه الثغرة الأمنية. مرة واحدة بدأت تبحث في الضعف, أدركت أن هذا الضعف لا يمكن الاعتماد عليها يرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك نافذة صغيرة جدا بين مجانا واستخدام الكائن سراح. أكثر من...

إقرأ المزيد

الفساد الذاكرة – الأمن فارغة ميت

الفساد الذاكرة – الأمن فارغة ميت

مقدمة وكان من دواعي سروري أن أتحدث عن “الفساد الذاكرة“. كان الحدث باطل بيون الذي عقدThoughtWorks.   المواضيع وجداول 10:00 AM – 10:15 AM: مقدمة Murtuja Bharmal. 10:15 AM – 10:45 AM: أخبار الأمن بايت بواسطة محمد Imdadullah. 10:45 AM – 11:45 AM: التضبيب الروبوت بواسطة براسانا Kanagasabai. 11:45 AM – 12:00 PM: الشاي واستراحة. 12:00 PM –...

إقرأ المزيد

كومة الرش – X تحكم النشط تحت الهجوم

كومة الرش – X تحكم النشط تحت الهجوم

مراقبة استقدام أحد ActiveX هو أساسا كائن OLE البسيطة التي تدعم واجهة IUnknown. تم عرضه في 1996 (مايكروسوفت) بأنه على تطوير لطراز كائن المكون (COM) وربط الكائنات وتضمينها (BE) ويستخدم التقنيات وعادة في نظام التشغيل ويندوز ل.   عناصر تحكم ActiveX هي كائنات COM المحمولة للغاية, تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء منصات مايكروسوفت ويندوز و, خاصة, فيها..

إقرأ المزيد

Shellcode الموت – الأمن فارغة ميت

Shellcode الموت – الأمن فارغة ميت

مقدمة وكان من دواعي سروري أن أتحدث عن “Shellcode الموت” المنبوذون “مشمس الأشرار“. كان الحدث الذي عقد فارغة بيون @ SICSR.   المواضيع وجداول 04:00 PM – 04:10 PM: مقدمة من قبل خالية + G4H فريق 04:10 PM – 05:15 PM : كود قذيفة الموت أشفق الأنصاري.   كنت أقدم الحديث على “Shellcode الموت” المنبوذون “الأشرار ...

إقرأ المزيد

Shellcode الموت

Shellcode الموت

مقدمة في الآونة الأخيرة, الأول كان يعمل على مشروع shellcode أننا يدعى “Shellcode الموت“. “Shellcode من الموت” تم تصميمها لتعمل على ويندوز الإصدار x86 منصات مثل ويندوز XP/Vista/7/8/Server 2003/2008.   ماذا يعني هذا shellcode?     جيد, وقد تم تصميم هذا shellcode لتنسيق كافة محركات الأقراص المتوفرة على نظام التشغيل Windows. عجيب? هاه!!! نعم, وأنا أعلم أنك قد يكون التفكير هذا أمر غريب ولماذا ...

إقرأ المزيد

لعنة الضعيفة تطبيق ويب - إدراج ملف محلي (LFI)

لعنة الضعيفة تطبيق ويب - إدراج ملف محلي (LFI)

مقدمة في الجزء الأول من لعنة الضعيفة تطبيق ويب (DVWA) سلسلة, رأينا كيف يمكننا تثبيت اللعنة الضعيفة تطبيق ويب (DVWA) على بكترك 5 R1.   إذا كنت لم أقرأ الجزء الأول, هنا هو الرابط: HTTP://hacksys.vfreaks.com/pen-testing/damn-vulnerable-web-app-sql-injection.html الآن, وسوف نقوم باختبار ناقلات هجوم آخر يعرف باسم إدراج ملف محلي (LFI).   إدراج ملف محلي (LFI) هو ...

إقرأ المزيد

فن الكتابة استغلال – الأمن فارغة ميت

فن الكتابة استغلال – الأمن فارغة ميت

كان مقدمة انه لمن دواعي سروري أن أكون مع العقول الأمنية رائعة من بنغالور. كان الحدث فارغة بنغالور التي عقدت @ ThoughtWorks.   المواضيع وجداول 09:30 – 10:00: أساسيات تطبيق ويب – غير آمنة مباشر مرجع كائن – Himanshu Das 10:00 – 10:15: مقدمات 10:15 – 10:35: Newsbytes – أبورفا 10:35 – 11:05: الإفصاح الضعف – نيخيل كولكارني 11:05...

إقرأ المزيد

تقرير اختبار الاختراق – تطبيق ويب

تقرير اختبار الاختراق – تطبيق ويب

مقدمة اختبار الاختراق هو اختبار الأمن الحرجة من البنية التحتية للشبكة, تطبيق, تطبيق ويب. اختبار الاختراق لن تكون تساوي شيئا إذا لم تكن هناك تقارير بالتفاصيل ما تم إنجازه وما يحتاج إلى إصلاح أو تصحيح.   يكمن اختراق تقرير الاختبار أسفل أساس قاعدة أن يحدد كيف جيدة أو سيئة شبكة, تطبيقات على شبكة الإنترنت وأمن الإنترنت ينفذ.   ولكن كيف ...

إقرأ المزيد

حماية الخلية من الابرياء SQL حقن

حماية الخلية من الابرياء SQL حقن

مقدمة هذا هو دليل موجز حول كيفية حماية قاعدة البيانات MySQL الخاص بك الأبرياء من الهجمات حقن SQL.   ما هو حقن SQL?   وكما يوحي اسمها, يحدث SQL حقن عندما يقحم للمستخدم البيانات SQL في التطبيق الخاص بك.   كيف يحدث هذا?   نقول لدينا نموذج تسجيل دخول بسيطة أن يأخذ اسم المستخدم وكلمة المرور, وبالتحقق من صحة مقابل قاعدة البيانات. إذا تم التحقق من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور, و...

إقرأ المزيد

عكس شل V1.0 PHP – المصادقة الميزة

عكس شل V1.0 PHP – المصادقة الميزة

مقدمة تم تصميم هذه الأداة لوضع pentest حيث قمت بتحميل الوصول إلى خادم يعمل بنظام التشغيل PHP. تحميل هذا البرنامج النصي لفي مكان ما من موقع ويب الجذر ثم تشغيله عن طريق الوصول إلى URL المناسب في متصفحك. سيقوم البرنامج النصي فتح اتصال TCP الصادرة من خادم الويب إلى مضيف ومنفذ محدد في البرنامج النصي. منضمة إلى هذا الاتصال TCP سيكون قذيفة.   وسيكون هذا قذيفة التفاعلية المناسبة في ...

إقرأ المزيد

لعنة الضعيفة تطبيق ويب – حقن SQL

لعنة الضعيفة تطبيق ويب – حقن SQL

مقدمة لعنة الضعيفة تطبيق ويب (DVWA) يتم تطبيق PHP / ماي ويب الذي هو عرضة لعنة ويمكن استغلالها easily.Its الأهداف الرئيسية هي أن تكون المعونة من أجل المتخصصين في مجال الأمن لاختبار المهارات والأدوات في بيئة قانونية, مساعدة مطوري الويب فهم أفضل للعمليات تأمين تطبيقات الويب والمعلمين المساعدات / طلاب لتعليم / تعلم أمن تطبيقات الويب في بيئة معملية. تحذير! اللعنة الضعيفة تطبيق ويب ...

إقرأ المزيد

بيضة هنتر – تطور في تجاوز سعة المخزن المؤقت – BisonWare خادم بروتوكول نقل الملفات V3.5

بيضة هنتر – تطور في تجاوز سعة المخزن المؤقت – BisonWare خادم بروتوكول نقل الملفات V3.5

مقدمة لقد حان الوقت لتناول الافطار وانا افضل الخبز مع عجة. البيض هي مصدر رائع للطاقة للبشر.:-) "البيض" أيضا يلعب دورا هاما عندما يتعلق الأمر تعقيدا استغلال التنمية. كما نعلم, في القائمة على كومة تجاوز سعة المخزن المؤقت, الذاكرة هو أكثر أو أقل ثابت. وهذا هو, لدينا ذاكرة كافية لإدراج shellcode لدينا. عند تنفيذ "صياد البيض" shellcode, فإنه يبحث عن "العلامة" الفريدة التي كان ...

إقرأ المزيد

FreeFloat خادم بروتوكول نقل الملفات – تجاوز سعة المخزن المؤقت

FreeFloat خادم بروتوكول نقل الملفات – تجاوز سعة المخزن المؤقت

مقدمة في امن الكومبيوتر والبرمجة, تجاوز سعة المخزن المؤقت, أو تجاوز سعة المخزن المؤقت, هو وضع شاذ حيث برنامج, أثناء كتابة البيانات إلى المخزن المؤقت, تجاوز حدود المخزن المؤقت والكتابة ذاكرة المجاورة. هذا هو حالة خاصة من انتهاك لسلامة الذاكرة. يمكن أن تسبب عازلة الفيضانات التي المدخلات التي تم تصميمها لتنفيذ التعليمات البرمجية, أو يغير الطريقة التي تعمل بها برنامج. قد يؤدي هذا السلوك في برنامج خاطئ,...

إقرأ المزيد

MSSE إلغاء التثبيت V1.1

MSSE إلغاء التثبيت V1.1

مقدمة مرحبا بكم جميعا, مرحبا بكم في HackSys الفريق. تواجه صعوبة في إلغاء تثبيت مايكروسوفت أساسيات الأمن? الآن, لدينا الحل. لقد تم الافراج عن MSSE إلغاء التثبيت V1.1. هذا السيناريو تماما إلغاء تثبيت مايكروسوفت أساسيات الأمان من جهاز الحاسب الآلي.     نود أن نشكر الراعي لدينا vFreaks الدعم الفني لدعم لنا لتطوير هذا البرنامج النصي. النموذج الأولي من MSSE إلغاء التثبيت V1.1: 1. توقف MSSE ...

إقرأ المزيد

تحديث نظام التشغيل Windows مستكشف أخطاء v1.3 لل

تحديث نظام التشغيل Windows مستكشف أخطاء v1.3 لل

مقدمة مرحبا بكم جميعا, مرحبا بكم في HackSys الفريق. لقد تم الافراج عن تحديث ويندوز أخطاء v1.3 لل. هذا الإصدار هو أكثر ملاءمة للمستخدمين وسهلة الفهم. تمت إضافة وهذه ميزة أخرى لبدء التحميل من تحديث Fixit وتحديث النظام أداة الجاهزية مايكروسوفت ويندوز (Checksur) تلقائيا.   نود أن نشكر تيم لطلبه. شكرا, تيم لاهتمامك.     رابط التحميل: ...

إقرأ المزيد
أعلى محتوى

content top

Memory Corruption – null Security Meet

Memory Corruption – null Security Meet

Introduction   It’s was my pleasure to talk about “Memory Corruption“. The event was null Pune which held @ThoughtWorks.   Topics and Schedules   10:00 AM – 10:15 AM: Introduction by Murtuja Bharmal. 10:15 AM – 10:45 AM: Security News Bytes by Imdadullah Mohammed. 10:45 AM – 11:45 AM: Android Fuzzing by Prasanna Kanagasabai. 11:45 AM – 12:00 PM: Tea and Coffee Break. 12:00 PM –...

Read More

Heap Spraying – Active X Controls Under Attack

Heap Spraying – Active X Controls Under Attack

Introduction   An ActiveX control is essentially a simple OLE object that supports the IUnknown interface. It was introduced in 1996 by Microsoft as a development of its Component Object Model (COM) and Object Linking and Embedding (OLE) technologies and is commonly used in its Windows Operating System.   ActiveX controls are highly portable COM objects, used extensively throughout Microsoft Windows platforms and, especially, in...

Read More

Shellcode Of Death – null Security Meet

Shellcode Of Death – null Security Meet

Introduction   It’s was my pleasure to talk about “Shellcode Of Death” a.k.a “Wicked Sunny“. The event was null Pune which held @SICSR.   Topics and Schedules   04:00 PM – 04:10 PM: Introduction by Null + G4H team 04:10 PM – 05:15 PM : Shell Code of Death by Ashfaq Ansari.   I was giving the talk on “Shellcode Of Death” a.k.a “Wicked...

Read More

Shellcode Of Death

Shellcode Of Death

Introduction   Recently, I had been working on a shellcode project that we named as “Shellcode Of Death“. “Shellcode of Death” is designed to run on Windows x86 platforms like Windows XP/Vista/7/8/Server 2003/2008.   What this shellcode does?     Well, this shellcode has been designed to format all the available drive on Windows. Weird? Huh!!! Yes, I know you may be thinking this is weird and why...

Read More

Damn Vulnerable Web App – Local File Inclusion (LFI)

Damn Vulnerable Web App – Local File Inclusion (LFI)

Introduction   In the first part of Damn Vulnerable Web App (DVWA) series, we have seen how we can install Damn Vulnerable Web Application (DVWA) on BackTrack 5 R1.   If you have not read the first part, here is the link: http://hacksys.vfreaks.com/pen-testing/damn-vulnerable-web-app-sql-injection.html   Now, we will test another attack vector known as Local File Inclusion (LFI).   Local File Inclusion (LFI) is a...

Read More

Art Of Exploit Writing – null Security Meet

Art Of Exploit Writing – null Security Meet

Introduction   It’s was my pleasure to be with fantastic security minds of Bangalore. The event was null Bangalore which held @ThoughtWorks.   Topics and Schedules   09:30 – 10:00: Web App Basics – Insecure Direct Object Reference – Himanshu Das 10:00 – 10:15: Introductions 10:15 – 10:35: Newsbytes – Apurva 10:35 – 11:05: Vulnerability Disclosure – Nikhil Kulkarni 11:05...

Read More

Penetration Testing Report – Web Application

Penetration Testing Report – Web Application

Introduction   Penetration Testing is a critical security testing of a network infrastructure, application, web application. Penetration testing is not going to be worth anything if there are no reports to detail what has been done and what needs to be fixed or corrected.   Penetration Test report lay down the base foundation that determines how good or bad a network, web applications and Internet security performs.   But how...

Read More

Protecting Innocent MySQL from SQL Injection

Protecting Innocent MySQL from SQL Injection

Introduction   This is a brief guide on how to protect your innocent MySQL database from SQL injection attacks.   What is SQL Injection?   As the name suggests, SQL Injection occurs when the user injects SQL statements into your application.   How does this happen?   Say we have a simple login form that takes a username and password, and validates against the database. If the username and password is validated, the...

Read More

Reverse Shell v1.0 PHP – Authentication Feature

Reverse Shell v1.0 PHP – Authentication Feature

Introduction   This tool is designed for pentest situation where you have upload access to a webserver that is running PHP. Upload this script to somewhere in the web root then run it by accessing the appropriate URL in your browser. The script will open an outbound TCP connection from the webserver to a host and port defined in the script. Bound to this TCP connection will be a shell.   This will be a proper interactive shell in...

Read More

Damn Vulnerable Web App – SQL Injection

Damn Vulnerable Web App – SQL Injection

Introduction Damn Vulnerable Web App (DVWA) is a PHP/MySQL web application that is damn vulnerable and can be exploited easily.Its main goals are to be an aid for security professionals to test their skills and tools in a legal environment, help web developers better understand the processes of securing web applications and aid teachers/students to teach/learn web application security in a lab environment. Warning! Damn Vulnerable Web App...

Read More

Egg Hunter – Twist in Buffer Overflow – BisonWare FTP Server v3.5

Egg Hunter – Twist in Buffer Overflow – BisonWare FTP Server v3.5

INTRODUCTION It’s time for breakfast and I prefer bread with omelet. Eggs are a fantastic source of energy for humans.:-) “Eggs” also plays an important role when it comes to complex exploit development. As we know, in stack-based buffer overflow, the memory is more or less static. That is, we have enough memory to insert our shellcode. When the “Egg hunter” shellcode is executed, it searches for the unique “tag” that was...

Read More

FreeFloat FTP Server – Buffer Overflow

FreeFloat FTP Server – Buffer Overflow

INTRODUCTION In computer security and programming, a buffer overflow, or buffer overrun, is an anomaly where a program, while writing data to a buffer, overruns the buffer’s boundary and overwrites adjacent memory. This is a special case of violation of memory safety. Buffer overflows can be triggered by inputs that are designed to execute code, or alter the way the program operates. This may result in erratic program behavior,...

Read More

MSSE Uninstaller v1.1

MSSE Uninstaller v1.1

Introduction   Hello All, Welcome to HackSys Team. Having difficulty in uninstalling Microsoft Security Essentials? Now, we have a solution. The MSSE Uninstaller v1.1 has been released. This script completely uninstalls Microsoft Security Essentials from your Computer.     We would like to thank our sponsor vFreaks Technical Support for supporting us to develop this script. Prototype of MSSE Uninstaller v1.1: 1. Stops MSSE...

Read More

Windows Update Troubleshooter v1.3

Windows Update Troubleshooter v1.3

Introduction   Hello All, Welcome to HackSys Team.  The Windows Update Troubleshooter v1.3 has been released. This version is more user friendly and easy to understand. One more feature has been added to start the download of the Microsoft Windows Update Fixit and System Update Readiness Tool (Checksur) automatically.   We would like to thank Tim for his request. Thank you, Tim for your interest.     Download Link: ...

Read More

VMware Video Series – Part 2

VMware Video Series – Part 2

Introduction           http://www.vimeo.com/23170167       Hello,   In this video, we will install VMware Tools and see simple Netwotking stuff.   Please leave back comments for any feed back.   Regards,   HackSys Team – Panthera     9,967 total views, 2 views today

Read More
content top

HackSys Team – Computer Security Research, Penetration Testing, Ethical Hacking, Windows Technical Support : Welcome !

Authorize

Lost Password

Register

Please contact the administrator.